الصورة الرئيسية

أنت هنا

    كلمة رئيس الجامعة

    لقد أصبح الإنترنت والمواقع الإلكترونية جزءاً رئيسياً لاغنى عنه في إدارة أعمال المؤسسات والجامعات لما يوفرهُ من سرعة التواصل والإنجاز والذي أصبحَ مقياساً لكفاءة أي مؤسسة في عالم اليوم .
    وانطلاقاً من ذلكَ وتأكيداً على دور جامعة تشرين في تنمية المجتمع كان لابد من مواكبة تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تفعيل الموقع الإلكتروني لجامعة تشرين ليكون المرجع الأساس لكل الطلبة والخريجين في كل مايتعلق بهم من الجوانب العلمية والعملية وتغطية كافة الجوانب الخدمية والتي ستسهل عملية الحصول على المعلومات والاجابة على كل التساؤلات وبوقت قصير أسوةً بالمؤسسات في العالم المتحضر , من خلال توفير المعلومات وقاعدة البيانات اللازمة لكل كليات الجامعة وليكون صلة الوصل بين الجامعة والمجتمع ويساهم هذا الموقع في تحقيق الأهداف العلمية والتعليمية والبحثية للجامعة من خلال نشر المحاضرات ونشر كل الاصدارات لمجلات الجامعة العلمية بالإضافة إلى المساهمات العلمية والبحثية من قبل اساتذة وخريجي الجامعة وتغطية المؤتمرات العلمية والنشاطات الجامعية ودورات التعليم المستمر . كما تتحقق الأهداف الخدمية لهذا الموقع من خلال نشر كل الإعلانات والجداول الخاصة بالدوام والنتائج الإمتحانية لطلبة الدراسات الجامعية الأولى والعليا بالتنسيق مع مواقع الكليات والمعاهد والمراكز وتخصيص موقع الكتروني لشؤون الخريجين والإجابة على الاستفسارات والطلبات الواردة من كل أنحاء العالم .
    ويسعدني أن أرحب بكم في موقع جامعة تشرين – منارة العلم والمعرفة . وإننا إذ نعيش عصر التقانة والمعرفة الإلكترونية , حيث يعتبر التحديث والتطوير مطلباً متجدداً وحاجة مستمرة لتطور المجتمع , فإننا نرجوا أن يعكس هذا الموقع التزام الجامعة بهذا النهج في كافة المجالات الأكاديمية والعلمية والبحثية وخدمة المجتمع . إننا نسعى بخطى حثيثة نحو مستقبل متميز وواعد لتكون جامعة تشرين من بين أفضل الجامعات العالمية , وهنا يكمن التحدي لتقديم أفضل المعايير وتحقيق الجودة العالية في ظل العولمة والتنافس العالمي .
    أكرر ترحيبي بزوار الموقع من طلبة وموظفين وباحثين , وأدعوكم للإستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع , والإسهام بمقترحاتكم وآرائكم ليزداد الموقع ألقاً وتميزاً .
            رئيس جامعة تشرين
    الأستاذ الدكتور هاني شعبان