أنت هنا

    رئيس مجلس الوزراء يفتتح الوحدة السكنية 19 في المدينة الجامعية

    تاريخ الخبر: 
    اثنين, 12/12/2016

    افتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس خميس الوحدة السكنية الطلابية رقم 19 في المدينة الجامعية لجامعة تشرين التي بلغت تكلفتها نحو 800 مليون ليرة سورية وتتألف من 6 طوابق وقبو وتتسع لـ 612 طالبا.
    واطلع على متابعة أعمال البناء في مشروع كلية طب الأسنان الذي تبلغ قيمته العقدية نحو 195 مليون ليرة سورية ومشروع إكمالات مجمع كلية طب الأسنان البالغة قيمته نحو 268 مليونا ويتألف من خمسة طوابق تضم القسم التعليمي والعيادات والمخابر والقسم الإداري إضافة إلى قسم لعناصر الخدمة.
    وأوضح مدير المدينة الجامعية الدكتور حبيب محمود أن الوحدة السكنية تتكون من بناء يتألف من قبو وطابق ارضي يضم 9 غرف إضافة لستة طوابق يحتوي 24 غرفة تتسع كل غرفة لأربعة أشخاص بحيث تكون السعة الإجمالية للمبنى 612 طالبا كما يحوي البناء على قسم إداري للمشرفين والسكرتارية ومكتبة وكافيتريا ومطبخ ودورات مياه ومستودعات وصالات وملجأ.
    كما زار رئيس مجلس الوزراء جرحى الجيش العربي السوري في مشفى تشرين الجامعي واطمأن على صحتهم والخدمات العلاجية والصحية المقدمة لهم مثمنا تضحياتهم ومجددا تأكيده أن سورية تمضي نحو تحقيق الانتصار بفضل تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري.
    المكتب الصحفي 12/12