أنت هنا

    أكثر من 130 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الدورة الفصلية الأولى الأسبوع المقبل والجامعة تستكمل التحضيرات

    تاريخ الخبر: 
    أحد, 01/08/2017

    استكملت جامعة تشرين التحضيرات اللازمة لامتحانات الدورة الفصلية الأولى التي تبدأ بتاريخ 13 كانون الثاني الجاري وتستمر لمدة شهر. وأوضح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب الدكتور هاني ودح ان الجامعة وفرت كل التسهيلات المناسبة لتقديم أكثر من 130 ألف طالب وطالبة الامتحان في ظروف مثالية تتضمن تجهيز القاعات وتوضيح التعليمات الناظمة للعملية الامتحانية وحسن سيرها.
    وكشف ودح عن اعتماد القرار الوزاري المتعلق برسوم التسجيل والمخالفات الامتحانية حيث ستطبق الجامعة العقوبات المنصوص عليها في القرار لاسيما في حالات / الطالب المفصول فصلين دراسيين فأكثر,او المفصول نهائيا ومعاد الى الجامعة ,والطالب المستنفذ و المستفيد من أحكام دورة استثنائية /بحيث يطالب الطالب المسجل في المفاضلة العامة برسوم التعليم الموازي بدءا من العام الدراسي 2018/2019 .
    وأشار إلى أن اجتماعات مجلس شؤون الطلاب والجولات الميدانية ركزت على توضيح التعليمات والضوابط لضمان إتمام العملية الامتحانية مشددا على ضرورة وجود التعليمات الامتحانين على باب كل قاعة وان الجامعة ستعمل وفق كتاب وزارة التعليم العالي بمنع إدخال الهواتف المحمولة /الموبايل/ منعا باتا الى قاعات الامتحان وأن عقوبة إدخال اي آلة الكترونية تصل لحد الفصل من الجامعة .
    المكتب الصحفي 8/1/2017