الصورة الرئيسية

أنت هنا

    الرفيق عزوز من جامعة تشرين .. سورية قادرة على تجاوز آثار الحرب

    تاريخ الخبر: 
    أحد, 02/18/2018

    أكد عضو القيادة القطرية رئيس مكتبيّ العمال والفلاحين القطري محمد شعبان عزوز أن سورية قادرة على تجاوز آثار الحرب التي طالت مختلف القطاعات لافتا الى ان الضرر الذي طال الوضع الاقتصادي في ظل هذه الحرب كان بسبب سرقة مواردنا الاقتصادية والتدمير الممنهج للقطاعات المنتجة وركائز الاقتصاد الوطني السوري ، مشددا على ان سورية منتصرة بفضل تضحيات جيشها وصمود شعبها وقيادة الرئيس بشار الأسد.
    وأضاف عزوز خلال مؤتمر الشعبة الأولى للحزب في الجامعة إن تاريخ الحزب هو تاريخ نضال وإنجازات, وإن هذه المؤتمرات يجب أن تقدم قيمة مضافة للعمل الحزبي عبر جملة المداخلات والنقاشات التي يطرحها المشاركون.
    بدوره رئيس الجامعة تشرين د. هاني شعبان أكد على دور جامعة تشرين على النهوض بالعبء الاكاديمي على اكمل وجه رغم الضغوطات خلال سنوات الأزمة حيث احتضنت طلبة سورين وافدين من الجامعات الأخرى .

    وتحدث أمين فرع الحزب في جامعة تشرين د. لؤي صيوح عن واقع الحياة الحزبية في الجامعة بشقيها الفكري والتنظيمي, إضافة إلى الإجابة على جملة التساؤلات المتصلة بالتنظيم الحزبي داخل الجامعة.
    حضر المؤتمر: م. أميمة سعيد عضو هيئة الرقابة والتفتيش القطرية, وأعضاء قيادة فرع الحزب و نقيب المعلمين في الجامعة وأعضاء المؤتمر.