الصورة الرئيسية

أنت هنا

    بمشاركة 53 مشروعا .. معرض المشاريع التطبيقية الخامس MEEيبدأ فعالياته خلال الشهر الجاري

    تاريخ الخبر: 
    أربعاء, 05/09/2018

    تقيم جامعة تشرين خلال الشهر الجاري معرض المشاريع التطبيقية الخامس لكلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية MEE بمشاركة 53 مشروعا علميا من اصل قرابة 100 مشروع تقدموا للمشاركة في المعرض بنسخته الحالية .
    واوضحت رئيس اللجنة التنظيمية في المعرض نائب عميد كلية الهمك للشؤون العلمية الدكتورة نسرين محمد ان المعرض هذا العام يركز على المشروعات القابلة للتطبيق على ارض الواقع وبما يخدم التنمية واعادة الاعمار لافتة الى ان اعتماد الية جديدة لعمل لجان تقييم المشروعات المشاركة بشكل اكثر دقة ومن مشرفين واخصائيين من كل قسم .
    واشارت الى ان اللجان الثلاث تعنى بتقييم المشروعات وفقا للقسم المحدد ,اللجنة الاولى لتقييم مشروعات هندسات التصميم والانتاج والقوى الميكانيكية والبحرية والثانية لتقييم مشروعات هندسات الاتصالات والالكترونيات والحاسبات والتحكم الالي والهندسةالطبية بينما تقيم اللجنة الثالثة مشروعات هندسات الميكاترونيك والطاقة الكهربائية .
    ولفتت رئيس اللجنة التنظيمية في المعرض الى ان التحضيرات لانطلاق المعرض باتت في مراحلها الاخيرة حيث يعمل المتطوعون والجهات المنظمة والمشرفة على وضع اللمسات الاخيرة لافتتاح المعرض في ايار الجاري مشيرة الى انه سيتم الاعلان عن الموعد المحدد للافتتاح فور انتهاء التحضيرات بشكل متكامل.