الصورة الرئيسية

أنت هنا

    ضمن اطار التحضيرات لمفاضلة القبول الجامعي ..جامعة تشرين تقيم دورة تدريبية لكوادر المفاضلة

    تاريخ الخبر: 
    خميس, 09/06/2018

    انهت ادارة جامعة تشرين كافة الاجراءات والتحضيرات اللازمة للبدء باستقبال طلبات التسجيل في المفاضلة الجامعية للعام 2018 -2019 , فالى جانب تزويد مراكز المفاضلة البالغ عددها23مركزا الموزعة في عدد من كليات الجامعة بكافة الاجهزة والتقنيات الفنية , فقد نظمت مديرية التعليم المستمر في الجامعة بتوجيه من الدكتور بسام حسن رئيس الجامعة دورة تدريبية للكوادر العاملة في المفاضلة من لجان استقبال ولجان ادارية ومدخلي بيانات حول اليات التسجيل في القبول الجامعي ...
    وفي محاضرة للأستاذ محمد سلمان مدير شؤون الطلاب المركزية بالجامعة تتضمن توجيهات عامة لشروط التقدم الى المفاضلة العامة والخاصة للعام الدراسي 2018 -2019 قدم من خلالها شرحا مفصلا حول الية القبول الجامعي وعن الشروط والاوراق المطلوبة للتقدم للمفاضلة . كما شدد على موضوع مفاضلة ابناء الهيئة التدريسية والسوري غير المقيم والعرب والاجانب ومفاضلة ذوي الشهداء مع الاحتفاظ بالوثائق الخاصة لهذه المفاضلات. ..واكد ايضا على ضرورة التأكد من الثبوتيات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة ضمن القوانين ..
    وبدوره الدكتور ربيع حبيب مدير مركز الباسل للحاسبات الالكترونية شدد على ضرورة التزام رؤوساء المراكز ومدخلي البيانات على الالتزام المطلق والتفقد اليومي واعداد التقارير بأعداد المتقدمين نهاية كل يوم وضرورة مراجعتهم المركز للحصول على الروابط الخاصة بالمفاضلة والبطاقات الاسمية واحضار ما يلزم للمفاضلة من احبار وأوراق .. بعد ذلك اجاب مدير شؤون الطلاب ومدير مركز الحاسب والامين المساعد لرئيس جامعة تشرين لشؤون الطلاب عن اسئلة الحضور وشددوا عند حصول اي اشكال قانوني ابلاغ المتقدم للحضور الى مركز المفاضلة الاحتياطي بمركز الحاسب لحل القضايا الشائكة والمستعصية ..
    وجدير بالذكر ان المفاضلة تبدا في 8/9/2018 ولغاية 19/9 للعلمي و26/9 للأدبي
    المكتب الصحفي
    6/9