الصورة الرئيسية

أنت هنا

    رئيس الجامعة يتفقد مراكز التقدم للمفاضلة ...واستقبال الطلبات مستمر لغاية 26 الشهر الجاري في 22 مركزا

    تاريخ الخبر: 
    أحد, 09/09/2018

    تفقد رئيس جامعة تشرين الاستاذ الدكتور بسام حسن مراكز التقدم للمفاضلة في الجامعة حيث تستقبل الجامعة طلبات التقدم للمفاضلة العامة للعام الدراسي 2018- 2019 لغاية 26 الشهر الجاري.
    واطلع رئيس الجامعة خلال جولته على الية التقدم للمفاضلة وتدقيق الرغبات وادخال البيانات ,ووجه الكوادر العاملة في المفاضلة إلى ضرورة التقيد بالشروط والأوراق المطلوبة والعمل على تسيير أمور الطلاب والتقيد بالدور بما يضمن إنجاح عملية التقدم للمفاضلة .
    و تم تجهيز22 مركزاً لاستقبال طلبات التقدم للمفاضلة وتشمل الثانويات العلمية والادبية والفنية بالإضافة إلى مراكز مفاضلة أبناء أعضاء الهيئة التدريسية وذوي الشهداء والسوري غير المقيم وتصحيح الأخطاء , والتسجيل المباشر في السنة التحضيرية .
    وخصصت الجامعة 8 مراكز للفرع العلمي 3 في كلية الهندسةو4في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية , فيما خصصت 4مراكز في المكتبة المركزية للثانويات الأدبية بالإضافة إلى مركز واحد لمفاضلة أبناء اعضاء الهيئة التدريسية وذوي الشهداء و تم تزويد مراكز المفاضلة بكافة التجهيزات الفنية اللازمة من كمبيوترات وطابعات واجهزة تكييف , كما تم تحديد رؤساء المراكز ومدخلي البيانات واللجان الإدارية لتدقيق طلبات المفاضلة .
    وتقدم طلبات التسجيل المباشر للسنة التحضيرية لدى مركزين في المعهد التقاني للكمبيوتر اما الثانويات المهنية فخصص لها مركزين في كلية الهندسة المعلوماتية على ان يتقدم الطلاب لمفاضلة السوري غير المقيم والمعوقين وتعديل الثانويات غير السورية في مركزين ضمن مديرية شؤون الطلاب المركزية .
    بينما خصصت الجامعة مركز اً واحداً لتصحيح الأخطاء في مركز الشهيد باسل الاسد للحاسبات الالكترونية , ومركزاً اخر لاستقبال طلبات التسجيل في المسابقات في المعهد الهندسي كما تم تجهيز4مراكز احتياط 2 في الهندسة المعلوماتية ومركز واحد في المعهد الهندسي والآخر في مركز الشهيد باسل الأسد للحاسبات الإلكترونية وذلك لتلافي الضغط عن بقية المراكز في حال حدوثه .
    رافق رئيس الجامعة في الجولة نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والطلاب د. وليد صيداوي وامين الجامعة د.نذير محمد ومدير مركز الباسل للحاسبات الالكترونية د.ربيع حبيب ومدير شؤون الطلاب المركزية أ. محمد سلمان.