الصورة الرئيسية

أنت هنا

    رئيس الجامعة .. الاستثمار الأمثل في البنية التحتية والموارد البشرية في المكتبة المركزية

    تاريخ الخبر: 
    ثلاثاء, 12/04/2018

    أكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور بسام حسن على ضرورة تنظيم العمل في المكتبة المركزية في الجامعة والافادة من الحيز المكاني المتاح فيها اضافة الى تأهيل وتدريب العاملين لتقديم خدمة بجودة عالية للطلاب.
    واوضح رئيس الجامعة خلال اطلاعه اليوم على اقسام المكتبة والية العمل فيها اهمية اعادة توزيع الطوابق في المكتبة المركزية واتاحة اماكن اكثر للمكتبات وقاعات المطالعة بما فيها الالكترونية وتزويدها ببرامج عمل ودورات اعداد وتأهيل لاسيما العاملين في اقسام الاعارة والتصنيف.
    ووجه رئيس الجامعة الى ضرورة فرز اماكن واعادة ترتيب القاعات والمستودعات بما يضمن الحفاظ على التجهيزات الموجودة فيها ومنع التلف اضافة الى معالجة موضوع تراكم الكتب ,كما شدد رئيس الجامعة على اجراء استبيانات ودراسات دقيقة عن حجم الاقبال على المكتبة ونوعية الكتب المطلوبة والموضوعات والمقترحات التي يرغب الطلاب في طرحها لحصولهم على اكبر قدر من الفائدة .
    واستمع رئيس الجامعة الى اراء الطلاب ومقترحاتهم لتطوير عمل المكتبة وتسهيل اجراءات الاعارة وتوفير البيئة المناسبة للدراسة في قاعاتها وتزويدهم بالكتب والمراجع المطلوبة .
    رافق رئيس الجامعة نائباه للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور رضوان دنده وللشؤون الإدارية وشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور وليد صيداوي ومدير الشؤون الهندسية الدكتور سائر صليبا ومدير المكتبة عبد الرحمن ريس المينا.