الصورة الرئيسية

أنت هنا

    خلال زيارته لجامعة تشرين .. المطران أثناسيوس يلتقي رئيس جامعة تشرين

    تاريخ الخبر: 
    أربعاء, 12/12/2018

    قام سيادة المطران الميتروبوليت أثناسيوس ( فهد) راعي أبرشية اللاذقية للروم الأرثوذوكس ووفد مرافق من الأبرشية اليوم بزيارة إلى جامعة تشرين ,التقى خلالها الأستاذ الدكتور بسام حسن رئيس الجامعة .
    وأكد رئيس جامعة تشرين خلال اللقاء ضرورة تكامل الجهود بين المؤسسات العلمية والروحية لتطوير مجتمعنا ,والنهوض بواقعه في كافة المجالات .
    وأشار د. حسن إلى صمود جامعة تشرين ,وحفاظها على موقعها العلمي خلال الأزمة , مؤكدا أن الجامعة تسعى عبر مواردها البشرية الخلاقة أساتذة وطلاباً لمواكبة التطور العلمي وتطوير آلية العمل في مراكزها العلمية .
    ومن جانبه أكد سيادة المطران أثناسيوس أن جامعة تشرين جامعة عريقة أثبت طلابها جدارتهم علميا في كافة أنحاء العالم , وأعطوا صورة مشرقة للتآخي والتعايش بين كافة اطياف المجتمع السوري , مؤكدا أهمية العمل الوطني المشترك بين كافة الهيئات لتطوير مجتمعنا الخلاق بتنوعه .
    حضر اللقاء الدكتور جورج اسبر رئيس مكتب التعليم العالي الفرعي, والدكتور رضوان دنده نائب رئيس جامعة تشرين للشؤون العلمية , و الدكتور جرجس ميخائيل عميد كلية الزراعة والدكتور جورج ديب النائب العلمي لعميد كلية العلوم ,والدكتور الياس فياض المدرس في كلية الزراعة والدكتورة سوسن غزال مديرة العلاقات الدولية في الجامعة .