الصورة الرئيسية

أنت هنا

    في زيارة الى جامعة تشرين .. نائب رئيس جامعة شمال القوقاز الروسية تلتقي رئيس الجامعة

    تاريخ الخبر: 
    خميس, 12/13/2018

    بحث رئيس جامعة تشرين الاستاذ الدكتور بسام عبد الكريم حسن اليوم مع نائب رئيس جامعة شمال القوقاز الروسية /ناديجدا اكوتشرينا/سبل تطوير التعاون وتفعيل الاتفاقية الموقعة بين الجامعتين.
    وأكد رئيس الجامعة على ضرورة استكمال اجراءات تفعيل الاتفاقية الموقعة بين جامعتي تشرين وجامعة شمال القوقاز وتنمية التعاون العلمي بينها بعد تزويد الجامعة الروسية جامعة تشرين بالاختصاصات الموجودة فيها والامكانات المتوافرة لديها لافتا الى اهمية تبادل الزيارات بين الجانبين للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجامعة الروسية بما يتناسب مع حاجات الجامعة التعليمية والبحثية .
    من جهتها عرضت نائب رئيس جامعة شمال القوقاز الروسية البرامج التعليمية والاختصاصات المتنوعة والمتاحة في الجامعة مشيرة الى اهمية التشبيك والتعريف بأطر التعاون وتعزيزه في المجالات كافة لنقل الاتفاقية الى التطبيق على ارض الواقع والتعاون العملي منوهة بالانفتاح والتعاون الذي أبدته القيادة الادارية والسياسية في جامعة تشرين تجاه جامعة شمال القوقاز والجامعات الروسية بشكل عام .
    حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور حازم حسن و أمين الجامعة الدكتور نذير محمد ومديرة العلاقات العامة والدولية والثقافية الدكتورة سوسن غزال.