الصورة الرئيسية

أنت هنا

    توقيع اتفاقية تعاون علمي في مجال التمريض بين جامعتي تشرين والرسول الأعظم اللبنانية

    تاريخ الخبر: 
    أحد, 02/17/2019

    وقع الأستاذ الدكتور بسام حسن رئيس جامعة تشرين مع الدكتورة هدى عمار ممثل رئيس جامعة الرسول الاعظم اللبنانية اتفاقية تعاون علمي في مجال التمريض .
    وتضمنت الاتفاقية تبادل الزيارات القصيرة والطويلة الأمد لأعضاء الهيئة التدريسية بهدف إلقاء المحاضرات والتدريب وإجراء البحوث العلمية المشتركة , ويقدم الطرفان وفق الاتفاقية منحاً دراسية لطلاب الدراسات العليا وفق الاختصاصات المتوفرة لدى الجامعتين ويشتركان في الإشراف على طلاب الدراسات العليا .

    كما شملت الاتفاقية المذكورة تبادل وتقديم المنشورات العلمية في المجلات والنشرات العلمية بالإضافة إلى التعاون في ترجمة الكتب المشتركة والمقالات .
    حضر توقيع الاتفاقية الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى رئيس جامعة الجزيرة الخاصة والدكتور رضوان دنده نائب رئيس جامعة تشرين للشؤون العلمية والدكتورة سوسن غزال مدير العلاقات الدولية في الجامعة والدكتورة نسرين داؤود عميد كلية التمريض والدكتورة منال سبيتي والدكتور عبد الكريم مبارك رئيسا قسمي العلوم التمريضية والتصوير الطبي في جامعة الرسول الأعظم .
    وقام وفد جامعة الرسول الأعظم بجولة في كلية التمريض اطلعوا خلالها على المخابر النوعية المخصصة للتدريب وتنمية المهارات العملية لطلاب الكلية .