الصورة الرئيسية

أنت هنا

    84 طالباً وطالبةً يتقدمون لامتحان الصيدلة الموحد ( الدورة التكميلية )

    تاريخ الخبر: 
    ثلاثاء, 03/12/2019

    تفقد السيدان الدكتور لؤي صيوح امين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي والأستاذ الدكتور بسام حسن رئيس الجامعة امتحان الصيدلة الموحد بمركز جامعة تشرين والذي اجراه مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي لدورة آذار التكميلية لعام 2019 لطلبة الجامعات الحكومية والخاصة .
    واطلع امين الفرع ورئيس الجامعة على حسن سير العملية الإمتحانية واستمعا إلى آراء الطلبة وملاحظاتهم حول الاسئلة والمراقبة وتناسب الوقت والأجواء الإمتحانية , وأشار الدكتور رئيس الجامعة إلى أن إدارة الجامعة قامت بإجراء كافة الترتيبات والخطوات اللازمة لإنجاح العملية الإمتحانية في مركزها من تجهيز قاعات وتواجد كادر اشراف ومراقبة .
    وذكر المنسق العام للاختبارات الوطنية الموحدة بجامعة تشرين إلى ان عدد الطلاب المتقدمين للامتحان حوالي 84 طالباً وطالبةً موزعين على ثلاث قاعات في مبنى كلية التربية من جامعات تشرين – البعث – حلب – الاندلس – الحواش – السورية – الدولية الخاصة لافتاً إلى ان الأسئلة شاملة متعددة الخيارات حول مستويات المعرفة والمهارات الذهنية إضافة إلى مجموعة من الأسئلة في المجالات العملية .
    شارك في الجولة الدكتور عبد القادر مارتيني رئيس جامعة الاندلس والدكتور غسان صالح عميد كلية التربية بجامعة تشرين والدكتور احمد حمدان الامين المساعد للشؤون العملية بجامعة تشرين .