الصورة الرئيسية

أنت هنا

    افتتاح معرض ربيع نيسان الثالث في المكتبة المركزية بالجامعة

    تاريخ الخبر: 
    اثنين, 04/22/2019

    افتتح أمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور لؤي صيوح ورئيس جامعة تشرين الأستاذ الدكتور بسام حسن اليوم معرض ربيع نيسان الثالث الذي يقام في المكتبة المركزية بالجامعة .
    ويشكل المعرض الذي يستمر لثلاثة ايام فرصة أمام المشاركين لدعم منتجاتهم من خلال تسويقها وترويجها لتمكينهم اقتصاديا واجتماعيا حيث يعرض المشاركون منتجاتهم محلية الصنع بجهود فردية .
    قدم المشاركون بالمعرض أعمالا يدوية تراثية مبتكرة تتنوع المواد المستخدمة في انجازها كالخيزران والقش والسجاد والبسط على النول اليدوي والمفارش بأنواعها والسيراميك والإكسسوارات المنزلية والتزيينية وتدوير مخلفات الطبيعة والرسم على الزجاج والسيراميك واللوحات الفنية التشكيلية.
    الدكتور نضال حسن رئيس لجنة الاعداد والثقافة والاعلام في الشعبة الثالثة للحزب اوضح ان المعرض في نسخته الثالثة تميز بمشاركة اكثر من 50 جهة بين جمعيات وأفراد وقدموا صناعات يدوية منجزة باتقان وفن اضافة الى لوحات فنية ومنحوتات ونباتات زينة واكسسوارات .
    حضر الافتتاح الدكتور رضوان دنده نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية واعضاء قيادة فرع الحزب وكوادر حزبية و اكاديمية ونقابية وطلابية .