الصورة الرئيسية

أنت هنا

    د. رئيس الجامعة نحن في عرس علمي كبير .. في اختتام معرض المشاريع التطبيقية الثاني في جامعة تشرين

    تاريخ الخبر: 
    أربعاء, 05/15/2019

    اختتمت اليوم فعاليات معرض المشاريع التطبيقية بجامعة تشرين الذي اقيم في 12\5\2019 ضم المعرض MEE6 السادس ومعرض الكلية التطبيقية الثالث ومعرض الهندسة المعلوماتية والمركز الوطني للمتميزين والجمعية العلمية السورية للمعلوماتية بمشاركة أكثر من 200مشروعا ... حيث توجه الاستاذ الدكتور بسام حسن بكلمة شكر لهذا الانجاز العلمي الكبير ,,قائلا ..نحن سعداء كإدارة جامعة وقيادة فرع بهذا الحصاد العلمي الذي ضم مشاريع في مختلف الاختصاصات والتي كانت تحمل اما فكرة علمية او تكامل تصميمي في المجالات التطبيقية الاكثر تركيزا ..والقضيتان هامتان جدا بالإضافة الى الافكار الواعدة لمدرسة المتميزين .. وتابع د. رئيس الجامعة قوله: ونحن وسط هذا العرس العلمي اسعدنا جدا حجم التفاعل الكبير داخل الجامعة وخارجها وعبر الكليات والنشاط الملحوظ على موقع الجامعة الالكتروني وهذا ما نسعى اليه في الجامعة ... وفي الختام شكر جميع العاملين والمساهمين والهيئة التعليمية والجهاز الاداري الذي واكب هذه الفعالية .
    الدكتور لؤي صيوح امين فرع الجامعة للحزب قال : نحن امام علماء حقيقيين في هذا المعرض .. انتم مستقبل سوريا .. وبعلمكم وجهدكم ومثابرتكم ومن خلالكم نتصدى لاعداء سوريا .. اشكر حسكم الوطني العالي ومحبتكم للجامعة وللوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الاسد
    الدكتور جابر ديبة عميد الكلية التطبيقية.. عبر عن فخره بمواهب الطلاب ومشاريعهم الرائدة وتمنى لهم المزيد من المتابعة والجد لتقديم المزيد من الاعمال تساهم في اعادة الاعمار
    .
    شارك في معرض المشاريع التطبيقية MEE6 ان 79 مشروعا في نسخة هذا العام من المعرض نفذها 163 طالب وطالبة من كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية اضافة الى 13 مشروعا تشارك بها الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية .
    وتشارك الكلية التطبيقية في معرضها الثالث هذا العام ب 64 مشروعا نفذها 210 طلاب من كل اقسام الكلية اضافة الى 11 مشروعا ضمن معرض كلية الهندسة المعلوماتية الثاني و35 مشروعا للمركز الوطني للمتميزين .