الصورة الرئيسية

أنت هنا

    حفل تأبين بمناسبة مرور أربعين يوما على وفاة الدكتور حسان جميل حسن

    تاريخ الخبر: 
    أربعاء, 10/02/2019

    بمناسبة مرور أربعين يوما على وفاته، أقامت جامعة تشرين وكلية العلوم ونقابة المعلمين بالجامعة حفل تأبين للراحل الدكتور حسان جميل حسن الاستاذ في كلية العلوم ،.
    وألقيت في الحفل الذي حضره الدكتور لؤي صيوح امين فرع الجامعة للحزب والأستاذ الدكتور بسام حسن رئيس الجامعة ، مجموعة من الكلمات ، ذكرت بمناقب الفقيد وخصاله الكريمة وأعماله البحثية وسيرته العلمية والتعليمية ..
    وفي كلمة كلية العلوم تحدث عميدها الدكتور احمد كلزية عن مآثر الفقيد وأعماله خلال مسيرة حياته التي أعطى فيها كل ما يمتلك من مخزونه العلمي والثقافي ، دون كلل أو ملل ولم يبخل يوما في مساعدة طلابه وزملائه، حيث يقي حتى أخر لحظة من حياته مواظبا على حضور أنشطة الكلية وجلساتها العلمية. لافتا إلى أن الفقيد ترك بصماته على امتداد وطنه من خلال أعماله التي تعتبر شاهدا على إبداعاته،
    وقدم الدكتور عبد الكريم حسن رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين في الجامعة العزاء لذوي الراحل باسم زملاءه في الجامعة والنقابة مثمنا جهوده وإسهاماته الفكرية والعلمية التي قدمها على امتداد سنين مسيرته المهنية .
    وعبر الدكتور ياسر موسى امين الشعبة الثانية عن الحزن والأسى بفقدان الدكتور حسن " لافتا
    ، إلى أن الراحل كان أستاذا ومربيا فاضلا وملهما ، نهل من خبرته العلمية والمهنية الكثيرون من طلبته ، وقد استمر في تقديم المعرفة لطلابه وزملائه كلما تم دعوته إلى الكلية في أصعب الظروف

    كما القى أخ الفقيد كلمة عائلة الفقيد شكر فيها ادارة جامعة تشرين ونقابة المعلمين وأساتذة الجامعة وطلابها ا بتكريمهم للراحل الدكتور حسن وتعزيتهم الصادقة التي خففت عنهم مصابهم هذا .. وفي الختام تقبل السيدان امين الفرع ورئيس الجامعة والقيادات السياسية والادارية والنقابية وذوي الراحل التعازي بالراحل الدكتور حسان حسن ..
    .