الصورة الرئيسية

أنت هنا

    اليوم الثاني لانطلاق الحملة الوطنية التطوعية للنظافة في كليات جامعة تشرين

    تاريخ الخبر: 
    اثنين, 03/09/2020

    لليوم الثاني تتابع الحملة الوطنية للنظافة في كليات جامعة تشرين ومعاهدها نشاطها التطوعي ..
    .. كاميرا المكتب الصحفي في الجامعة رافقت الحملة التطوعية في كلية الزراعة التي شارك فيها 600 طالبا وطالبة من طلاب الدراسات العليا وطلاب التخصص للسنتين الرابعة والخامسة ومساهمة أيضا من الفرق الحزبية وأعضاء الهيئة التعليمية والعاملين الإداريين والمخبريين, ورصدت عن قرب كيفية توزيع المشاركين في بهو الكلية وفي الحرم الإداري و مختلف الطوابق في الكلية للقيام بغسل الأبواب والنوافذ وتنظيف ارض البهو ومداخل الادارة .. وفي تصريح للدكتوربسام حسن رئيس الجامعة اكد على اهمية مثل هذه الحملات لا سيما في مؤسسة اكاديمية كالجامعة عبر اظهار الجانب الجمالي والحضاري لافتا الى اهمية بث روح العمل التطوعي والى ضرورة استمرار هذه الحملات بشكل دوري ..
    طلال أمين عميد الكلية .. بين أهمية النظافة كعنوان حضارة ورقي لافتا الى الدور التثقيفي كإدخال ثقافة النظافة للطلاب عبر تعاونهم مع إدارة الكلية بشكل طوعي وذاتي للكف عن رمي الأوساخ في أرجاء وقاعات الكلية ,
    طارق عليا عضو قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سوريا قال: الجامعة بالنسبة لاي طالب هي بيته الثاني والمحافظة على نظافتها هي بمثابة المحافظة على نظافة بيته لا سيما في ظل الظروف الحالية للوقاية من الأمراض ..
    وعبر العديد من المشاركين عن سعادتهم بهذه الخطوة من بث روح العمل التطوعي والتوعية بأهمية النظافة وقمع ظاهرة الرمي العشوائي للأوساخ والنفايات في أرجاء الكلية..
    حضر وشارك بالحملة نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية ومدير الشؤون الهندسية وعميد كلية الزراعة و اعضاء فرع الاتحاد ... ومتابعة حثيثة من الأستاذ الدكتور بسام حسن رئيس الجامعة