الصورة الرئيسية

أنت هنا

    كوادر جامعة تشرين يدلون بأصواتهم في انتخابات مجلس الشعب في 13 مركزاً انتخابياً

    تاريخ الخبر: 
    أحد, 07/19/2020

    بمشاركة واسعة من كوادر جامعة تشرين أجريت انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث في 13 مركزا انتخابياً موزعة في الجامعة .

    رئيس جامعة تشرين الدكتور بسام حسن أشار أثناء الإدلاء بصوته في المركز الانتخابي في المكتبة المركزية أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة للعملية الانتخابية من حيث تجهيز المراكز والالتزام بالشروط الانتخابية والصحية من حيث التباعد المكاني وتوفير مواد التعقيم والكمامات ,مؤكداً أن كوادر جامعة تشرين بكافة شرائحهم يشاركون في الاستحقاق الوطني بكل شفافية ومسؤولية .
    الدكتورة ميرنا دلالة أمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي أكدت أن المشاركة الواسعة للمواطنين في الانتخابات تثبت للعالم أن الشعب السوري شعب راقِ وحضاري يعرف حقوقه وواجباته ولن يفرط بها تحت أي ظرف ,متمنية النجاح للمرشحين و أن يكونوا على قدر المسؤولية في خدمة الوطن والمواطن .
    وتوزعت المراكز الانتخابية في المكتبة المركزية – كلية الآداب والعلوم الإنسانية – كلية التربية – الاقتصاد - المدينة الجامعية ( مركزين ) – العلوم- الطب البشري – مشفى تشرين الجامعي – الهندسة الزراعية – الهندسة المدنية – الهندسة الميكانيكية والكهربائية - الكلية التطبيقية , وتستمر العملية الانتخابية لغاية السابعة مساء .