الصورة الرئيسية

أنت هنا

    الوحدة النقابية في كلية العلوم تعقد مجلسها السنوي

    تاريخ الخبر: 
    خميس, 11/19/2020

    تحت شعار /للوطن الولاء .. للأسد الوفاء .. ولجيشنا المجد والإباء عقدت الوحدة النقابية في كلية العلوم بجامعة تشرين مجلسها السنوي ..
    و أكد الدكتور بسام حسن رئيس الجامعة في معرض رده على التساؤلات والمقترحات التي تم طرحها خلال انعقاد المجلس.. على أهمية تضافر الجهود وتحمل المسؤولية للحفاظ على السوية العلمية المميزة للجامعة لا سيما في الظروف المادية الصعبة التي نمر بها وما نعانيه من تداعيات أزمة كورونا لافتا الى ما تعمل عليه الجامعة في التعليم عن بعد وإدخال المقررات في منصة التعليم الالكتروني باستخدام مقاطع فيديو مصورة ومنظمة وصولا لتعليم متميز وذلك بالتعاون مع أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة للعمل ضمن فريق مدرب , كما المح الى انه تم العمل بهذا الموضوع بنسبة 10%في جامعة تشرين لبناء مجتمع معرفي فاعل ومؤثر وحاضر في كل القرارات . و أكد أيضا على ايلاء مطالب الحضور كل الاهتمام وتزويدها بالمستلزمات المستعجلة ضمن الإمكانات المتوفرة ..
    .
    رئيس مكتب التعليم العالي الفرعي الدكتور جورج اسبر لفت الى تزامن انعقاد مجالس الوحدات النقابية مع ذكرى الحركة التصحيحية مذكرا بانجازاتها الهامة وان سوريا بفضلها قلعة شامخة للصمود والتصدي.. و أشار إلى ان الجامعة ماتزال تقدم الخدمات التعليمية للطلاب رغم الظروف مؤكدا أهمية التركيز على الأولويات في مطالب العاملبن في الكلية والعمل على انجازها .
    رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين الدكتور عبد الكريم حسن لفت إلى حرص النقابة على التعاون مع إدارة الجامعة لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للزملاء النقابيين والعمل على زيادة الميزات الممنوحة لهم ..
    ركزت مطالب المشاركين في الاجتماع على ضرورة كتابة الأطروحة البحثية باللغة الانكليزية – تعديل شروط الترفيع لأعضاء الهيئة التعليمية –الطلب من ميديكسا التأكيد على الأطباء المتعاقدين بضرورة التقيد بشروط التعاقد -تامين وسائل النقل –تامين الغاز –زيادة الرواتب لتتماشى مع وضعنا الراهن – الاهتمام بمكاتب أعضاء الهيئة التعليمية والعاملين في الجامعة