الصورة الرئيسية

أنت هنا

    رئيس جامعة تشرين يلتقي المستشار الإقليمي في السفارة العراقية

    تاريخ الخبر: 
    ثلاثاء, 11/24/2020

    التقى الأستاذ الدكتور بسام حسن رئيس جامعة تشرين مع الأستاذ الدكتور هاشم مرزوك الشمري المستشار الإقليمي في السفارة العراقية .
    وتركز اللقاء حول سبل تعزيز علاقات التعاون العلمي بين جامعة تشرين والجامعات العراقية لاسيما في مجال زيادة أعداد الطلاب العراقيين المقبولين في الدراسات العليا بالجامعة وإقامة أبحاث علمية مشتركة وتبادل زيارات أعضاء الهيئة التدريسية .
    وقدم رئيس جامعة تشرين عرضا حول واقع العملية التعليمية في جامعة تشرين في ظل جائحة كورونا والتوجه نحو التعليم المدمج مشيراً إلى حرص الجامعة على تخريج كوادر ذات سوية علمية متميزة .
    وابدى الدكتور حسن رغبته في تأطير علاقات التعاون بين جامعة تشرين والجامعات العراقية ضمن اتفاقيات وبرامج تنفيذية تسهم في الارتقاء بالعلاقات التاريخية العلمية والسياسية التي تجمع الشعبين السوري والعراقي .
    ومن جانبه أشاد المستشار الإقليمي في السفارة العراقية بالسمعة العلمية لكوادر جامعة تشرين طلاباً وأعضاء هيئة تدريسية وباحتضان جامعة تشرين للطلبة العراقيين ومتابعة مسيرتهم التعليمية .
    حضر اللقاء السيدة أزهار الجمل مسؤولة القسم الثقافي في السفارة العراقية والدكتورة سوسن غزال مديرة العلاقات الدولية والثقافية والعامة في الجامعة .