الصورة الرئيسية

أنت هنا

    د. شحادة و د. معلا يؤكدان أهمية المؤتمرات للوحدات النقابية في تقويم مسيرة العمل

    تاريخ الخبر: 
    خميس, 11/04/2010

    أكد السيدان الدكتور غالب شحادة أمين فرع الحزب في جامعة تشرين و د. محمد يحيى معلا رئيس الجامعة أهمية المؤتمرات النقابية السنوية في تقويم العمل من المداخلات و المقترحات التي تتم فيها .

    ففي هذا السياق حضر أمين الفرع المؤتمر السنوي لوحدة كلية الزراعة النقابية بحضور السادة د. رفيق جبلاوي رئيس مكتبي الطلبة و الطلبة العرب في الجامعة و أمين الشعبة الحزبية الأولى و أعضاء المكتب الفرعي لنقابة المعلمين في الجامعة و عميد الكلية .

    و أكد الدكتور شحادة أمام أعضاء المؤتمر أن سورية بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي و على رأسه السيد الرئيس بشار الأسد إضافة إلى الحكومة يولون أهمية كبرى لتطوير التعليم العالي و البحث العلمي ليكون قطاعا فاعلا في مسيرة التطوير و التنمية التي تشهدها سورية منذ سنوات استكمالا لمسيرة الإصلاح و البناء التي بدأها القائد الخالد حافظ الأسد منذ الحركة التصحيحية المباركة و تتعزز اليوم بفضل القيادة المتميزة و الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد .

    و أشار الدكتور شحادة إلى اهتمام الحزب بالتنظيمات النقابية و مؤتمراتها في إطار إشراكها الفعلي بالقرار و بعملية التنمية و المراقبة لسير العمل الحكومي و عمل الإدارات و المحاسبة عبر هذه المؤتمرات لتعزيز مشاركتها في مسيرة التنمية و التطوير و التحديث .

    و كان السيد رئيس الجامعة قد تحدث للوحدة النقابية في كلية العمارة بحضور السادة د. عبد الكريم يعقوب رئيس مكتب التعليم العالي الفرعي في الجامعة و أمين الشعبة الحزبية الأولى و د. عيد محمود رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين في الجامعة و عميد الكلية فأشار إلى المكانة المرموقة التي وصلت إليها جامعة تشرين و حصولها على المرتبة الأولى بين الجامعات في مجالات التدريب و التأهيل و البحث العلمي مؤكدا أن هذا النجاح يعود فضله لتضافر جهود العاملين في الجامعة و قياداتهم السياسية و الإدارية و النقابية و قبل كل شيء إلى الدعم المطلق الذي يتلقاه قطاع التعليم العلي من السيد الرئيس بشار الأسد و الحزب و الحكومة و توفيرهم جميع مستلزمات التعليم و البحث العلمي و الإبداع .

    و ختم د. معلا مشددا على تعزيز روح المحبة و التعاون و الإخلاص للوطن و لسيد الوطن ة الالتفاف حول النهج الوطني و القومي الرائع الذي يقود سورية من نجاح إلى نجاح في جميع المجلات .

    المكتب الصحفي

    4/11/2010