الصورة الرئيسية

أنت هنا

    د. شحادة و د. معلا يتفقدان سير الامتحان الكتابي الخاص بمسابقة العاملين من الفئة الأولى التي تقيمها جامعة تشرين

    تاريخ الخبر: 
    أحد, 07/03/2011
    مصدر الخبر: 
    رئاسة الجامعة

    قام السيدان : الدكتور غالب شحادة أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في جامعة تشرين و الدكتور محمد يحيى معلا رئيس الجامعة بالاطلاع على سير الامتحان الكتابي الخاص بمسابقة العاملين من الفئة الأولى بصفة معاون رئيس شعبة التي تقيمها جامعة تشرين لتعيين عدد من العاملين في رئاسة و كليات الجامعة ، حيث اطمأن د. شحادة و د. معلا أثناء تجولهما في المدرجات و القاعات و المخابر التي يمتحن فيها المتسابقون على حسن تطبيق الإجراءات التنظيمية و الإدارية و التعليمات الناظمة للاختبارات ، كما استمعا إلى آراء بعض الممتحنين حول طبيعة الأسئلة ومدى توافقها مع مضمون قانون العاملين الأساسي في الدولة رقم /50/ لعام 2004 و قانون تنظيم الجامعات و لائحته التنفيذية بالإضافة إلى أسئلة تخصصية حسب المؤهل المطلوب و أسئلة ثقافية عامة ، هذا و ستصحح الأوراق الامتحانية باستخدام الحاسب الالكتروني .
    وبلغ عدد المتقدمين /1760/متقدما من حملة الإجازة الجامعية في الآداب و الحقوق و الاقتصاد و التربية .
    شارك في الجولة : الدكتور حسن بدور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والأستاذ صلاح شعبان أمين الجامعة .
    ومن الجدير بالذكر أن الامتحان الكتابي للفئة الثانية سيجري الساعة العاشرة من يوم السبت الواقع في 9/7/2011 سيخضع بعدها الناجحون ممن تقدموا للمسابقة من الفئة الأولى و الثانية لمقابلة شفهية يتم التركيز فيها على مدى أهلية المتسابق للعمل في الوظيفة التي قدم لها و لياقته الشخصية .
    كما تفقد د. شحادة و د. معلا سير الاختبار الوطني الثاني للغات لعام 2011 في الجامعة حيث تجولا في القاعات و المدرجات الامتحانية و اطلعا على نماذج الأسئلة و آلية توزيع المراقبين و مدى توفر الأجواء الهادئة و المريحة للمتقدمين ، و وزع المتقدمون للاختبار و البالغ عددهم /4800/ متقدما على قاعات و مدرجات المعهد العالي للغات و كلية الآداب و العلوم الإنسانية .
    شارك في الجولة الدكتورة عبير زهرة عميدة المعهد العالي للغات .
    رولا رمضان
    2/7/2011