افتتاح فعاليات معرض نيسان الخير

افتتاح فعاليات معرض نيسان الخير

 بمشاركة 200 عارضاً من عدة جمعيات وطلاب مدارس وجامعة افتتح اليوم في بهو المكتبة المركزية المعرض الفني المتنوع الرابع نيسان الخير والذي يقام برعاية أمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتورة ميرنا دلالة.

ويتضمن المعرض الذي يستمر لغاية الخميس المقبل منحوتات – صناعات يدوية – منتجات المرأة الريفية – تدوير مخلفات – رسم كاريكاتير –نباتات زينة – صناعات غذائية – تصوير ضوئي – صوف وكروشيه – رسم على الحجارة – صدف .

الدكتورة ميرنا دلالة أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي أشارت أن المعرض أطلق منذ عام 2016بهدف عرض الأفكار الشبابية والتسويق لها ودعمها لاحقاً ,مؤكدةً انه في الوقت ذاته يأتي في إطار ربط الجامعة بالمجتمع من خلال تقديم  الفرصة لشرائح أخرى كالجرحى وذوي الشهداء والجمعيات الخيرية لعرض مشاريعهم الصغيرة .

الدكتور بسام حسن رئيس جامعة تشرين أشار أن المعرض تظاهرة ثقافية اجتماعية اقتصادية ترفيهية يسهم في التأسيس لعلاقات جديدة بين الجامعة والجمعيات والجهات الأخرى المشاركة, إلى جانب التسويق للأعمال الشبابية .

كما أكد رئيس الجامعة ضرورة التسويق للأبحاث العلمية المنجزة ضمن الجامعة ونقلها لحيز التطبيق وحل مشاكل المجتمع .

الدكتورة معينة بدران رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الفرعي أوضحت أن معرض نيسان الخير يقام بالتعاون بين مكتبي الثقافة والإعداد والإعلام  والشباب الفرعيين بمشاركة 200عارضا من الطلاب والجمعيات التي يعود ريعها لذوي الشهداء بالإضافة للجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال التوحد.

ونوهت الدكتورة بدران أن إقامة المعرض ضمن الجامعة تمنح الفرصة للطلاب والعاملين وأعضاء الهيئة التدريسية  للحصول على السلع التي تراعي تنوع الأذواق  وبأسعار مدروسة وفق تكلفة الانتاج .

شارك في افتتاح المعرض نواب رئيس جامعة تشرين وأعضاء قيادة فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي ونقيب المعلمين ورئيس فرع اتحاد الطلبة وحشد من المهتمين .

معرض الصور

افتتاح فعاليات معرض نيسان الخير
افتتاح فعاليات معرض نيسان الخير

الملفات المرفقة

  • شارك الخبر