جامعة تشرين تحتفل بتخريج 750 طالبا من كلية الطب البشري

جامعة تشرين تحتفل بتخريج 750 طالبا من كلية الطب البشري

احتفلت جامعة تشرين اليوم بتخريج 750 طالبا و طالبة من كلية الطب البشري, واقامت الجامعة حفلا في النادي السينمائي نظمه فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة تشرين ادى خلاله الخريجون القسم الطبي.

رئيس الجامعة الدكتور بسام حسن عبر عن فخر الجامعة بتأهيل الكفاءات العلمية من كل الاختصاصات لافتا الى اهتمام الجامعة بتوسيع عدد الاختصاصات وزيادة اعداد الطلاب في الدراسات العليا متمنيا للخريجين دوام التوفيق في حياتهم العملية و متابعة تحصيلهم العلمي .

امين فرع الجامعة للحزب الدكتورة ميرنا دلالة اشارت الى ان ثمرة جهد وعمل سنوات متواصلة انتج طلابا مسلحين بالعلم و الايمان ببناء الوطن و تقديم الخدمة ما يشكل املا للجاضر و المستقبل و مصدر اعتزاز للجامعة .

نقيب اطباء اللاذقية د. منذر بغداد أكد ان رفد سوق العمل بكوادر مميزة يسهم في دعم العمل الطبي في المحافظة وتقديم الخدمة لأكبر عدد بنوعية و جودة .

عميد كلية الطب الدكتور مصطفى ابراهيم اشار الى ان تكامل العمل الاكاديمي و العلمي في الكلية يتابع تقديم اجيال مميزة من الاطباء في كل الاختصاصات و يضمن استمرارية تخريج دفعات مسلحة بالعلم و التدريب العملي.

كلمة اتحاد الطلبة القاها نيابة عن رئيس الاتحاد الطالب اغيد رسلان رئيس الهيئة الطلابية في كلية الطب البشري مؤكدا ان الاتحاد سيبقى الداعم و السند لكل الطلاب مقدما يد العون لعكس الصورة المشرقة لعمل و جهود الاتحاد.  

الخريجة الاولى نور ابو راشد شكرت كل من اسهم في وصول الطلبة الى هذه اللحظة و قطف ثمار سنين من الجهد و المثابرة  .

حضر الحفل كوادر اكاديمية و حزبية و نقابية و طلابية و حشد من ذوي الطلاب.

معرض الصور

منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
 جامعة تشرين تحتفل بتخريج 750 طالبا من كلية الطب البشري
  • شارك الخبر