رئيس الجامعة يلتقي فريق الجامعة الفائز بالمركز الثاني عربياً بالمسابقة البرمجية العالمية في بنغلادش

رئيس الجامعة يلتقي فريق الجامعة الفائز بالمركز الثاني عربياً بالمسابقة البرمجية العالمية في بنغلادش

 

التقى رئيس جامعة تشرين الأستاذ الدكتور بسام حسن فريق البرمجة الذي شارك مؤخراً في النهائي العالمي للبرمجة في بنغلادش وأحرز المركز الثاني على المستوى العربي  و ٨٤ على مستوى العالم بمشاركة جامعات عالمية عريقة. 

و التقى رئيس الجامعة الفريق الذي سيمثل جامعة تشرين في المسابقة البرمجية العربية بشرم الشيخ بمصر والتي ستقام  في الرابع من الشهر القادم .

وهنا الدكتور حسن  الفريق الفائز بمسابقة بنغلادش على النتيجة المتميزة التي حققها  معرباً عن فخر جامعة تشرين بطلبتها الذي يثبتون بعزيمتهم وإرادتهم قدرتهم على المنافسة والوصول إلى مراتب متقدمة بمختلف المجالات لاسيما البرمجية .

وأعرب رئيس الجامعة عن استعداد إدارة الجامعة لتقديم الدعم للطلاب وتدريبهم على أفضل وجه متمنياً التوفيق للفريق الذي سيشارك في المسابقة البرمجية بشرم الشيخ وأن يحقق نتائج جيدة .

وتحدث  الدكتور جعفر الخير والفريق الفائز بمسابقة بنغلادش حول أجواء المسابقة مشيرين أنها جرت بمشاركة 138 فريقاً يمثلون 3450 جامعة  من بيبنها 6 جامعات سورية وضمن أجواء تنافسية تمكن خلالها فريق جامعة تشرين من تحقيق المركز الثاني عربياً بعد جامعة الاسكندرية .

حضر اللقاء  نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور ياسر موسى ورئيسا مكتبي الشباب والعمال الفرعيين و عميد كلية الهندسة المعلوماتية الدكتور احمد أحمد ورئيس فرع اتحاد الطلبة في الجامعة الدكتور يوسف شاهين والمهندس المدرب للفرق علاء جراد .

معرض الصور

رئيس جامعة تشرين يلتقي فريق الجامعة الفائز بالمركز 84 بالمسابقة البرمجية العالمية في بنغلادش
  • شارك الخبر