تنفيذ برنامج الإشراف الأكاديمي في كلية الهندسة المدنية

تنفيذ برنامج الإشراف الأكاديمي في كلية الهندسة المدنية

ضمن برنامج الإشراف الأكاديمي، الذي أقرته إدارة كلية الهندسة المدنية في جامعة تشرين، تم تنفيذ البرنامج التالي مع كوادر الشركة العامة للدراسات الهندسية، و مدير فرع المنطقة الساحلية في اللاذقية الدكتور المهندس سراج جديد.
لطلاب السنة الثالثة والرابعة في الهندسة المدنية، وطلاب السنة الثانية مساحية وجيوماتية، وطلاب السنة الرابعة هندسة مواصلات ونقل، وذلك بإشراف الأستاذ  الدكتور المهندس أديب القاموع.
قدم المهندسان الطبوغرافيان علي صيوح، مدير مركز طرطوس للدراسات الهندسية، والمهندس حيدر صالح، شرحاً عن المخطط الطبوغرافي الرقمي المنجز للمنطقة المزمع إقامة منشاة سياحية عليها في اللاذقية، وتقديم الأساس الجيوديزي للدراسات اللاحقة (معمارية، إنشائية،...).
وقدم المهندسون الإنشائيون المهندسة مغريك أباهوني، والمهندسة  إملين ياسين، والمهندس اسماعيل العبد، والمهندس علي الجردي، شرحاً مفصلاً عن بعض مشاريع الشركة، والدراسات و المخططات الإنشائية لها، وبينوا أهمية التكامل والتنسيق بين مختلف الاختصاصات الهندسية (الطبوغرافي، المعماري، الإنشائي، و.......)، بما يحقق الشروط والمواصفات الفنية المحددة في إضبارة المشروع المدروس.

معرض الصور

منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
  • شارك الخبر