مجلس الجامعة يوافق على زيادة نسبة المقبولين في التعليم المفتوح  ٢٥ ٪

مجلس الجامعة يوافق على زيادة نسبة المقبولين في التعليم المفتوح ٢٥ ٪

وافق مجلس الجامعة على زيادة نسبة المقبولين في برامج التعليم المفتوح  ٢٥ ٪

مع تخصيص عدد كبير من هذه النسبة لذوي الشهداء والجرحى .

وأكد رئيس الجامعة الدكتور بسام حسن على اولوية تفعيل  المنصة الالكترونية  لتحميل المحاضرات و تفعيل دورها كأداة ووسيلة للتواصل و تعويض المحاضرات الهامة لافتا الى  الطلب من المدرسين التحضير لإعداد النسخ الالكترونية مع بداية العام الدراسي المقبل.. مؤكدا على  مراجعة المناهج و المفردات من قبل اساتذة القسم جميعا في كل كلية لتقييمها و إدخال مفردات و موضوعات جديدة من النتاج العلمي و الأبحاث.

و تم خلال الاجتماع طلب اعداد البرامج الامتحانية في كليات ومعاهد الجامعة وتحديد الحاجة الفعلية للكليات من مستلزمات العملية الامتحانية

و لفت الدكتور تميم عليا مدير مركز ضمان الجودة في الجامعة الى العمل على الاعداد لندوة خلال الاشهر المقبلة حول تطبيق معايير الجودة في التعليم العالي.. الواقع و التحديات مشيرا الى ان هيئة الجودة و الاعتمادية في التعليم العالي تركز معايير الجودة على مستوى الكليات و ليس الجامعة ككل  موضحا اهمية التقييم المؤسسي الذاتي و مانتج عنها من نقاط قوة و ضعف.. و العمل على ان يكون التقييم وفق معايير الاعتماد التي ستصدر عن الوزارة خلال النصف الأول من العام المقبل والتوجه لاعتماد معايير عالمية للجودة و الاعتمادية تحققها الجامعات السورية.

 

معرض الصور

مجلس الجامعة يوافق على زيادة نسبة المقبولين في التعليم المفتوح  ٢٥ ٪

الملفات المرفقة

  • شارك الخبر