جامعة تشرين توقع مع شركة مصفاة دمشق للكيماويات  مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات التعليم و التدريب

جامعة تشرين توقع مع شركة مصفاة دمشق للكيماويات مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات التعليم و التدريب

وقعت جامعة تشرين مع شركة مصفاة دمشق للكيماويات اليوم مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات التعليم و التدريب و البحث العلمي من خلال تبادل الانشطة التعليمية و المنشورات في المجالات ذات الاهتمام المشترك .

 وقع  الاتفاقية الاستاذ الدكتور بسام حسن رئيس جامعة تشرين و الاستاذ احمد الانصاري رئيس مجلس ادارة شركة مصفاة دمشق للكيماويات .

رئيس الجامعة أكد ان القضايا البيئية والترشيدية  ضمن اهتمامات الجامعة وان توقيع اتفاق تعاون مع الشركة  اضافة هامة في مجال الابحاث البتروكيميائية و البيئة و استخداماتها حيث تتميز  الجامعة باختصاصات تشمل المعهد العالي لبحوث البيئة و المعهد العالي للبحوث البحرية اضافة الى عدد من الاقسام في كليتي العلوم و الهندسة المدنية و التي تعنى بالشأن البيئي .

بدوره اوضح مدير عام الشركة سامر ابو عمار ان توقيع المذكرة مع جامعة لها تأثير في مجال البحوث العلمية  يندرج ضمن خطة الشركة للتشبيك مع الجامعات و المعاهد بما يسهم في تراكم الابحاث لتطوير العمل الصناعي و ربط الجامعة بالمجتمع و ربط العلم بالعمل وذلك بهدف للوصول الى افضل سبل التعاون و استضافة طلبة تشرين في مسابقات تقيمها الشركة بشكل دوري  لتحفيز الطلبة لاختيار ابحاثهم في ميادين الحياة العلمية ..

معرض الصور

منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد
  • شارك الخبر