slider

الكادر الإداري

طرفة زكريا شريقي

الدكتور طرفة زكريا شريقي

عميد كلية اقتصاديات الخدمات
كندة حسون علي ديب

الدكتور كندة حسون علي ديب

الوكيل العلمي إدارة التدريب الإداري

الرؤيا والرسالة

تتطلع كلية الاقتصاد في جامعة تشرين إلى الريادة في توفير بيئة متميزة للتعليم والتدريب والبحث العلمي في كافة فروع العلوم الاقتصادية بما يلبي احتياجات المجتمع المتنوعة ويعزز دور الجامعة في تكوين رأس المال الفكري وتنمية المهارات وصقل الكفاءات المهنية وتحقيق التنمية المستدامة.

كلمة العميد

أعزائي الطلاب:

إن عمادة كلية الاقتصاد ترحب بكم، وتتمنى لكم النجاح والتوفيق في دراستكم، فأنتم عماد المجتمع ونواة الوطن وبناة مستقبل بلدنا الحبيب سورية.

إن تجاوبكم وتعاونكم مع إدارة الكلية، واجتهادكم في تحصيلكم العلمي هو السبيل للارتقاء بالكلية لتصبح منارة للعلم والمعرفة بين كافة الجامعات السورية والعالمية.

إن كلية الاقتصاد ركيزة أساسية في التعليم والبحث العلمي، إذ تقدّم البرامج والابحاث والاختصاصات العلمية والدراسات التطبيقية، وذلك من خلال أساتذتها وطلابها في المرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا.

وتسعى كلية الاقتصاد إلى الالتزام بمعايير الجودة من الناحية الأكاديمية، وتحديثها المستمر للخطط والمقررات الدراسية، لمواكبة التطورات العلمية الجارية في العالم، وذلك بهدف رفد المجتمع بكوادر مؤهلة ومميزة تساهم في بناء وتطوير بلدنا الحبيب والارتقاء به وتحقيق متطلبات التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتلبي احتياجات سوق العمل.

وأخيراً نوصيكم بالجد والاجتهاد، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق في عِلمكُم وعَملكم لأنكم اقتصاديو سورية المستقبل التي نحبها ونريد الخير والنصر لها ولجيشها وشعبها وقائدها العظيم.


عميد كلية الاقتصاد

د. طرفة شريقي

اتصل بالكلية

تواصل مع الكلية

إملأ النموذج التالي

رقم الهاتف 0412414501

البريد الالكتروني economics@site.tishreen.edu.sy