برعاية رئيس الجامعة ..المؤتمر العلمي 17 لكلية طب الاسنان يبدأ اعماله

برعاية رئيس الجامعة ..المؤتمر العلمي 17 لكلية طب الاسنان يبدأ اعماله

برعاية رئيس الجامعة الدكتور بسام حسن  ..بدأ المؤتمر العلمي 17 لكلية طب الاسنان  اعماله اليوم بمشاركة باحثين من جامعات حكومية و خاصة .

يشارك في المؤتمر الذي يستمر يومين 24 محاضرا و باحثا من جامعات حكومية و خاصة وبستعرض ااحدث التقنيات و الممارسات السريرية العلمية و العملية و يرافق المؤتمر معرض لاحدث التجهيزات اضافة لورشات عمل في زراعة الاسنان الرقمي و في تقويم الاسنان .

رئيس الجامعة الدكتور بسام حسن أكد اهمية اللقاءات و المؤتمرات العلمية في تلاقي الباحثين و تقديم كل ما هو جديد في كل الاختصاصات لافتا الى ان الجامعة تشهد نشاطا واضحا في الفعاليات العلمية و مواكبة تطورات البحث العلمي .

عميد كلية الاسنان الدكتور منذر اسعد اشار الى ان الكلية تعمل على تفعيل التواصل بين الجامعة و المجتمع في تقديم الخدمات الصحية المقدمة من طلابها في المرحلتين الجامعية الاولى و الدرسات العليا بجودة و كفاءة عالية .

حضر الافتتاح امين فرع الجامعة للحزب الدكتورة ميرنا دلالة و نقيب اطباء الاسنان في اللاذقية د.طارق عبدالله  وامين الجامعة الدكتور ربيع حبيب و نقيب المعلمين د. عبد الكريم حسن و رئيس فرع اتحاد الطلبة طارق عليا و نائبا رئيس الجامعة للشؤون العلمية د. مصطفى ابراهيم و شؤون البحث العلمي د. محمد ناصر  و كوادر ادارية و سياسية و نقابية و طلابية .


معرض الصور

منشور جديد
منشور جديد
منشور جديد

الملفات المرفقة

  • شارك الخبر